Header Ads

الفرج مكوناته وكيفية الوصول به للنشوة الجنسية


أهمية الفرج وكيفية الوصول به للنشوة 

تعريف ومعنى الفرج

في اللغة العربية حين تقول الفرج: فإن له عدة معان ومنها الشق أو الثقب ويطلق على فرج الرجل وفرج المرأة فهو يسمى به القبل والدبر لأنهما ينطويان تحت معناه فكلاهما بهما شق وثقب.





لكن الغالب والمتعارف على تسمية الفرج يراد بها الجزء الخارجي من الجهاز التناسلي للأنثى وهو الشق الظاهر بين فخديها والمؤدي إلى باقي جهازها التناسلي المتمثل في المهبل والرحم ويمثل الفرج أهم وأكثر عضو حساس لدى الأنثى يمكن إستثارتها منه أثناء الجماع.

ماهي مكونات الفرج؟


يتكون الجهاز التناسلي الأنثوي من أعضاء داخلية وأعضاء خارجية:




 الأعضاء الداخلية تضم:

1 - المبيضين وقناتي المبيضين أو قناتي فالوب.
2 - الرحم.
3 - المهبل.



الأعضاء الخارجية تضم: الفرج ويتكون من:





1 - الشفرين الكبيرين: وهو مايظهر لك في أول وهلة حين ترى الفرج فإذا أزحتهما رأيت باقي مكوناته، وكما هو الحال مع بقية أعضاء الجسم الثنائية مثل الثديين والخصيتين ... فكذلك الشفرين في الغالب يكون أحدهما أكبر من الأخر، ولجهل بعض النساء بهذه القاعدة فإنهن يقلقن من هذه الحال بل منهن من تذهب للطبيب وهي في غاية الخوف وهي حالة جد طبيعية نتيجة لنمو أحد الشفرين خلال مرحلة البلوغ أسرع من الأخر وهذا معروف طبيا.



2 - الشفرين الصغيرين: وهما الجزء المصغر من الشفرين الكبيرين الذين لايظهران في الغالب وليس دائما إلا حين تزيح الشفرين الكبيرين ويكون لونهما أفتح من لون الشفرين الكبيرين.


3 - البظر: وهو يماثل رأس القضيب عند الذكور لأنهما حساسين للغاية لأي إثارة ولو كانت مجرد لمس خفيف، وهذا العضو الذي نستطيع أن نسميه العضو السحري الذي تستطيع من خلاله أن تثير زوجتك مرات عديدة خلال اليوم وتفرغ مرات ومرات خلال اليوم الواحد بل وأكثر من هذا تستطيع أن تجعلها تبكي من فرط الشهوة من خلال مداعبتك لبظرها، ويختلف حجمه من امرأة لأخرى.

ويشبه في تكوينه للقضيب فهو يتكون من نسيج إسفنجي يتيح له الإمتلاء بالدم ليتمدد نتيجة إثارته وتهييجه فهو شديد الحساسية لتوفره على 8000 نهاية عصبية تجعله جد حساس.






4 - غطاء البظر: وهي القبعة الموجودة فوق البظر وتغطيه ويختلف شكلها وحجمها من امرأة لأخر.


5 - فتحة المهبل التي يتم فيها الإيلاج في الجماع طبعا تكون مغلقة بغشاء البكارة وهو غشاء رقيق له عدة أنواع يميز البكر عن الثيب (أي المتزوجة).


6 - فتحة الإحليل الذي يخرج منه البول وتكون بين البظر وفتحة المهبل.


أسماء الفرج: يختلف إسم الفرج من قبيلة لأخرى ومن جهة لأخرى وحسب التقاليد لكن تبقى أشهرها في العالم هي الأسماء التالية: 


1- الفرج 

2- الكس 
3- الطبون 
4- الشق
5- أبو شفرين
6- الفشلوق 

شكل الفرج: الفرج في كل تفاصيله لن تجد أي إمرأة أن إمرأة أخرى تشبهها في شكل فرجها وتتعدد أشكال الفرج فمن الغليط للمنفوخ للمفتوح للمبسوط وغيره كما تبين الصورة.







كيفية إثارة الفرج للوصول للرعشة الكبرى:

  
فلو أخذنا المداعبات ما قبل الجماع :
أن كل ما يقوم به الزوج هو وعندما تكون الزوجة مستلقية على ظهرها , هو أن يداعب الزوج البظر بالضغط عليه وتحريك أصبعه بشكل دائري باتجاه عقارب الساعة أو العكس أو بشكل طولي من الأعلى للأسفل , وطبعا يجب أن تسأل زوجتك أي الأساليب المفضلة لها .
وإذا كنت من ممارسي الجنس الفموي ’ كل ما عليك هو مداعبة رأس البظر بلسانك , مما يجعلها تثار بطريقه جنونية .
كما يوجد طريقه رائعة لإثارة البظر , وهي أن تثير كل أجزاء البظر من الرأس إلى التفرعات , وهي بمداعبة رأس البظر بلسانك أو بأصبعك , وكذلك تدليك والضغط على منطقة العانة , وبهذا تضغط على الأماكن المتفرعة من البظر , مما يعطي الزوجة نشوه وتهيج جنسي غير طبيعي ورائع .
أن مداعبة البظر لا يجب أن تتم إلا بعد المداعبات الاوليه البسيطة مثل القبلات و الأحضان ومداعبة الثديين , لكي تحصل على نتيجة رائعة , فمداعبة البظر من البداية دون تمهيد لا يعطي النتيجة المرغوبة ويكون مزعج للزوجة .
كما أن مداعبة البظر لمده كافية يجعل الزوجة تصل إلى الرعشة الجنسية بدون أن يبدأ الإيلاج , كما ان الاستمرار بالمداعبة يجعلها تحصل على اكبر قدر من الرعشات .
أما مداعبة وإثارة البظر أثناء الجماع :
الطريقة الأولى : وهي أن تكون الزوجة مستلقية على ظهرها , وبعد الإيلاج ويبدأ الزوج بالعملية الجنسية بتحريك قضيبه داخل المهبل , يمكنه أن يتوقف ويبدأ بمداعبة البظر بأصبعه , ومن من يعود للعملية الجنسية , ويعاود الكرة عدة مرات , فهذا الأسلوب يجعل زوجة في نشوة جنسية متواصلة بدون توقف , مما يجعلها تحصل على اكبر عدد من الرعشات الجنسية في لقاء واحد .
وهذا الأسلوب ممتاز للذين لديهم مشكلة في سرعه القذف , فهو يمكنه أن يسعد زوجته بطريقه سهلة ورائعة .
الطريقة الثانية : وهي أسلوب الجماع الفرنسي , يمكن للزوج أن يداعب البظر أثناء الجماع عند توقفه , أو أي أسلوب أخر يستطيع أن يحضن زوجته وهو خلفها سواء كان جماع فرنسي أو احد الأوضاع الجانبية وتصل يده إلى منطقة البظر .
الطريقة الثالثة : وهي تكون بمداعبة البظر عن طريق القضيب , وتفضل في حالة الانتهاء من القذف داخل المهبل , فيقوم بمداعبة رأس البظر مع مساعدة ما تبقى من المني وافرازات الزوجة , وهذا أسلوب ممتع للزوجة في حالة مداعبات ما قبل الجماع أو لتهيئه الزوجة لجماع جديد .
الطريقة الرابعة : وهي تعتمد على الزوجة , إذ هي تقوم بمداعبة البظر بنفسها أذا كنت مستلقية على ظهرها , و زوجها مشغول بالإيلاج ومداعبة الثديين , مما يعطيها رعشه جنسيه قويه , نظرا لأنها أتيه من تهييج 3 مناطق بوقت واحد , أو أي وضع أخر يساعدها على مداعبة البظر و الزوج بالعملية الجنسية والثديين .
بمعنى مختصر تفنن أيها الزوج بإثارة البظر , ولن تجد أي مشكلة في شهوة واستجابة زوجتك لك على فراش الزوجية أو إرضائها جنسياَ
  

ليست هناك تعليقات